Mygames

مع تحيات ادارة المنتدى

Mygames

العاب اون لاين . تحميل >> العاب . برامج . رياضة . اسلامى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الشاعر
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 9
نقاط : 25
تاريخ الميلاد : 22/11/1988
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب واملك عمل خاص بى / الكتابة
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:33 pm






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فالزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
2-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
3-تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
4-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
5-وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


دامت أفراحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 194
نقاط : 470
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 10:04 pm

شعر كومدى ومضحك راـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mygames.ba7r.org
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mygames :: المنتدى العام :: الشعر والادب-
انتقل الى: